أكاديمية فوركس نتتعليم الفوركسفوركسمدونة فوركس نت

مواعيد عمل سوق الفوركس

مواعيد عمل سوق الفوركس  من خلال موقع تدريب بورصة تداول الفوركس فى الخليج، نقدم لكم أوقات ومواعيد عمل سوق الفوركس، لا شك أن جميع المستخدمين الجدد أو من يريد أن يدخل هذا المجال ولا يعرف عنه أي شئ، فلا شك أنت أول ما يدور حول ذهنه ما هي الأوقات والمواعيد التي يمكنني أن أكون متواجد فيها فى سوق الفوركس.

أوقات ومواعيد عمل سوق الفوركس

هذا الدرس هو بداية السلسلة الثانية من تجارة الفوركس، والتي قمنا بشرح سلسلة كاملة وسنقوم بوضع الروابط فى أخر المقال للإطلاع عليها لمن لم يطلع عليها، والآن دعونا ننشر لكم أوقات ومواعيد عمل سوق الفوركس، فالسؤال الدائم متى يفتح سوق الفوركس، وهل هناك أوقات معينة أو ما هي أفضل الأوقات التي يمكن أن أقوم بتداول العملات فيها.

أوقات ومواعيد عمل سوق الفوركس على مدار الشهر

ننشر لكم الآن أوقات ومواعيد عمل سوق الفوركس والتي تم تحديدها بخمس أيام فى الأسبوع، على أن يبدأ العمل بدايةً من يوم الاثنين وحتى يوم الجمعة، على أن يكون يومي السبت والأحد عطلة رسمية لسوق الفوركس، وعلى مدار 24 ساعة يمكنك تداول العملات فى أي وقت تريده، او أي وقت تكون متفرغ فيه فيمكنك التداول صباحاً أو مساءً أو فى منتصف الظهيرة أو قبل العصر أو بعده وهكذا يمكنك التداول حيث شئت خلال الـ 24 ساعة.

مواعيد عمل سوق الفوركس

يفتتح سوق الفوركس كما ذكرنا لكم يوم الأحد فى تمام الساعة 22:05 بتوقيت جرينتش، على أن ينتهي مساءً يوم الجمعة الساعة 21:50 بتوقيت جرينتش.

مواعيد عمل سوق الفوركس
مواعيد عمل سوق الفوركس

أوقات عمل البورصات العالمية

ننشر لكم أيضاً أوقات عمل البورصات العالمية والتي تعتبر غير مركزية وليس عليها أي رقابة:

  • فى الفترة الأسترالية يفتتح العمل بها الساعة العاشرة مساءً بتوقيت جرينتش ويغلق العمل بها فى تمام الساعة السابعة صباحاً بتوقيت جرينتش.
  • فى الفترة الأسيوية يفتتح العمل بها الساعة الثانية عشر صباحاً بتوقيت جرينتش ويغلق العمل بها فى تمام الساعة التاسعة صباحاً بتوقيت جرينتش.
  • فى الفترة الأوروبية يفتتح العمل بها الساعة الثامنة صباحاً بتوقيت جرينتش ويغلق العمل بها فى تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت جرينتش.
  • فى الفترة الأمريكية يفتتح العمل بها الساعة الواحدة مساءً بتوقيت جرينتش ويغلق العمل بها فى تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت جرينتش.
الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

Help-Desk