أخبار الأسواقاخبار العملات الرقميةوسطاء فوركس

شركة XTB توقف التداول على العملات الرقمية

توقف التداول على العملات الرقمية

أعلنت شركة XTB البولندية عن قراراها بوقف التداول على العملات الرقمية والاكتفاء فقط بتداول عقود الفروقات حتى يصبح  إغلاق الصفقات هو الإختيار الوحيد أمام المتداولين .

كما بلغت شركة  “ICMarkets ” الاسترالية عملائها بفرض قيود على تداول العملات  .

مما أدي إلى ملاحظة تزايد أعداد شركات الوساطة بعد فرض قيود على العملات الرقمية ويعود السبب انكشافها للاتجاه الصاعد مما يزيد من مخاطر التداول على تلك العملات .

شركة XTB تقفل الباب على المتداولين:

 

توقف التداول على العملات الرقمية
توقف التداول على العملات الرقمية

 

وصرحت شركة XTB بأنها سوف توقف التداول بعقود الفروقات على العملات بشكل مؤقت حتى تحافظ بشكل متكامل على أسرار وبيانات وأموال عملائها من التقلبات القوية التي تشهدها أسواق العملات الرقمية .

وأضافة إلى ذلك سوف يتم تقييد خيارات عقود الفروقات ليصبح الإغلاق  وسوف نقوم ايضاً بإغلاق جميع الصفقات المفتوحة بالكامل لمعظم الأسواق المالية و يحذف كافة الأوامر المعلقة ايضاً . مما يقفل الباب نهائياً على المتداولين لفتح صفقات جديدة على العملات الرقمية مرة أخرى .

كما أبلغت شركة “ICMarkets ” الاسترالية عملائها بفرض قيود على تداول العملات  ومنها رفع متطلبات الهامش على عقود الفروقات من 5% إلى 20% وسوف يتم تطبيق القيود الجديدة على الصفقات الحالية والجديد، وقد طلبت الشركة من عملائها التحقق من تأثير  تلك التغييرات على حسابات التداول الخاصة بهم .

 

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

Help-Desk