أخبار الأسواقاخبار العملات الرقمية

شركة أبل تحظر تطبيقات تعدين العملات الرقمية

حدثت شركة أبل مؤخرًا السياسات التي تُقدمها لمطوريها، وجاء منع تطبيقات تعدين العملات الرقمية عبر سياستها الجديدة، وقامت شركة أبل بحظر أكثر من تطبيق يقوم بالتعدين عبر هواتفها، ويستنزف المُعدات مثل تطبيق “monero” وقامت أيضًا شركة أبل بحذف تطبيق “calendar 2: the scheuling” المُخصص في تعدين عملة “Monero” ولكنه عاد مؤخرًا إلى متجر أبل بدون “ميزة التعدين.

صورة لبعض العملات الرقمية
شركة أبل تحظر تطبيقات تعدين العملات الرقمية

لماذا اتخذت شركة أبل خطوات بحظر تعدين العملات الرقمية عبر هواتفها

لم يَكُن قرار شركة أبل عدائيًا تجاه العملات الرقمية فلا يُمكن مُقارنته على الإطلاق بموقع “فيس بوك – جوجل” الذين منعوا إعلانات العملات الرقمية عبر نظامهم الإعلاني، ولكن شركة أبل قامت بهذه الخطوة لكي تحمي هواتفها من إجهاد الهاتف الذي تُسببه عملة التعدين، ومن المُفترض أن تَحظُر شركة أبل قريبًا جميع التطبيقات التي تسبب في زيادة حرارة الجهاز بشكل مُفرط أو استنزاف البطارية.

اقرأ ايضًا : شركة XtB توقف التداول بالعملات الرقمية

إلى أين تتجه العملات الرقمية بعد كل القرارات التي صدرت ضدها في الأونة الأخيرة؟

يبدوا إن فقاهة العملات الرقمية على وشك أن تنتهي بعدل القرارات المُضادة التي تُتخذ ضدها في الآونة الأخيرة فالمعضلة بدأت من كندا والولايات المُتحدة، ثم منع أكبر مواقع الإنترنت مثل جوجل والفيس بوك إعلانات العملات الرقمية، فيبدو إن أيام العملات الرقمية القادمة قليلة للغاية خاصة وإنها تتراجع بشكل كبير جدًا في الاونة الأخيرة. اقرأ ايضًا : الولايات المُتحدة وكندا يتسببان في تراجع البتكوين

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

Help-Desk