أخبار الأسواقتداول الاسهم السعودية

سوق تداول الأسهم السعودية يعلن عن مواعيد التداول خلال شهر رمضان

تداول الأسهم السعودية يعلن عن مواعيد التداول خلال شهر رمضان

قرر سوق ” تداول الاسهم السعودية  ” المعروف أنه السوق الوحيد لتداول الأسهم بالمملكة العربية السعودية بإزاحة الستار وظهور المستخبي عن الأوقات التي سوف يتم بها التداول في شهر رمضان المبارك المطل علينا بالخير والبركات والصوم والعبادة بعد عدة أيام قليلة .

حيث قالت “تداول ” أن مواعيد العمل والتداول سوف تبقى في شهر رمضان الكريم كما هي دون إدخال أي تغييرات عليها، فمن المقرر أن أوقات عمل سوق الأسهم وصناديق المؤشرات المتداولة سوف تكون قبل الافتتاح بداية من الساعة 9:30 صباحاً وحتى تمام الساعة 10:00 صباحاً وسوف يظل السوق مفتوحاً ومتاحاً للتداول حتى الساعة 3:00 مساءً ولكن بالنسبة لموعد قبل الإغلاق سوف يبدأ من الساعة 3:00 مساءً حتى الساعة 4:00 مساءً .  .

تداول الأسهم السعودية يعلن عن مواعيد سوق الصكوك والسندات خلال شهر رمضان المبارك:

 تداول

كما قد أعلن سوق الأسهم ” تداول ”  أوقات العمل في سوق الصكوك والسندات بشهر رمضان المبارك وأكد أنه سوف يكون 11:15 وهي الساعة قبل الافتتاح حتى الساعة 11:30 صباحاً وأكدت أن السوق سوف يكون مفتوحاً بشكل فعلي في تمام الساعة 11:30 صباحاً وحتى الساعة 3:30 مساءً، كما أن وقت قبل إغلاق التداول في سوق الصكوك والسندات سوف يكون من الساعة 3:00 مساءً ويتم إغلاقه بشكل واضح الساعة 4:00 مساءً مما يعني أن بعد ذلك الوقت لا يمكن فتح أي صفقات جديدة .

وتحدثت “تداول ” عن إجازة عيد الفطر المبارك وأكدت أنها سوف تبدأ عند الإنتهاء من التداول في الأسواق المالية يوم الثلاثاء الموافق 12 من شهر يونيو من العام الجاري وقالت ايضاً  أنه من المقرر أن يبدأ التداول في السوق السعودي من جديد بعد إنتهاء من الإجازة وسوف يكون يوم الأربعاء الموافق 20 يونيو من العام الجاري .

 

 

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

Help-Desk