أخبار الأسواقاخبار الفوركس

اليورو يرتفع لأعلى مستوياته خلال أسبوعين

اليورو يرتفع لأعلى مستوياته خلال أسبوعين مع زيادة التوقعات بقيام المركز الأوروبي لإنهاء التحفيز

اليورو يرتفع لأعلى مستوياته خلال أسبوعين مع زيادة التوقعات بقيام المركز الأوروبي لإنهاء التحفيز

اليورو “العملة الأوروبية الموحدة” تكاد أن تقوم بتسجل أعلى المستويات السعرية لها خلال أسبوعين أمام الكثير من العملات الكبرى الرئيسية وذلك خلال تداولات يوم الخميس الموافق السابع من شهر يونيو لعام 2018، مع زيادة توقع الخبراء بأن برنامج التحفيز سوف يقلل من قبل المركز الأوروبي بحلول نهاية عام 2018.

أشار كبير الاقتصاديين في المركز الأوروبي، بيتر برايت، إلى المناقشات التي سوف يجريها المركز الأوروبي في بداية الأسبوع القادم وتدو تلك النقاشات حول إمكانية إنهاء المركز الأوروبي لمشتريات السندات خلال العام الجاري، مؤكداً على أن المركز الأوروبي سوف يقوم بإجراء تلك النقاشات خلال مطلع الأسبوع القادم.

وكان رئيس المركزي الألماني، جينس ويدمان، توقع أن برنامج شراء السندات من قبل الاتحاد الأوروبي سوف سيخفض في نهاية العام الجاري، كما أشار رئيس المركزي الألماني إلى صحة تخفيض عملية شراء السندات من قبل الاتحاد الأوروبي حيث أبدى تأييده لهذا القرار.

بينما رئيس المركزي الهولندي، كلاس كنوت، أكد على صحة قرار المركزي الأوروبي بتخفيض عملية شراء السندات خلال العام الجاري مؤكداً على أنه لا يوجد سبب معين يؤدي إلى مواصلة المركز الأوروبي في برنامج التيسير الكمي خلال الوقت الحالي.

وخلال تداولات اليوم سجلت العملة الأوروبية الموحدة اليورو مستوى سعر صرف 1.1790، ويأتي ذلك المستوى لسعر صرف اليورو بعد أن قام بتسجيل أعلى مستوى سعري له ليصل إلى 1.1799، بينما سجل اليورو “العملة الأوروبية الموحدة” أدنى مستوى سعري له عند 1.1772، بينما افتتح اليورو “العملة الأوروبية الموحدة” جلسة يوم الخميس الموافق السابع من شهر يونيو لعام 2018 عند مستوى سعر 1.1773 دولار أمريكي.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

Help-Desk