أخبار الأسواقاخبار العملات الرقمية

الملياردير Warren Buffett يهاجم بيتكوين مرة أخرى

هاجم الملياردير Warren Buffett أحد أغنى أغنياء العالم عملة بيتكوين مرة أخرى في الخامس من مايو وخلال مقابلة للمستثمرين. وقارن رجل الأعمال بين عملة بيتكوين والذهب حيث أشار إلى أن الذهب لم يفقد قيمته منذ أيام المسيح مؤكدا على تصريحاته السابقة بأن “العملات الرقمية ستكون نهايتها سيئة”.

ووصف بافيت من قبل الإستثمار في العملات الرقمية بما فيها بيتكوين أنه مجرد مقامرة وليس استثمار حقيقي بحيث ما أتى في تقرير سابق من CNN. وأشار هذا التقرير إلى أن بافيت قد قال أن الاستثمار في العملات الرقمية ليس مثل الإستثمار في العقارات أو أسهم الشركة حيث أنها لم تمتلك قيمة حقيقية على حد وصفه.

بافيت يستكمل هجومه على بيتكوين

وقال بافيت أن عندما تمتلك العملة فانت لا تمتلك أي شيء قام بإنتاج أي شيء، في إشارة إلى أن بيتكوين ليس لها قيمة ولا فائدة. “فقط كل ما تتمناه هو أن يشتري الشخص القادم أكثر”، وذلك إشارة إلى أن من ينتظر ارتفاع سعر بيتكوين يعتمد فقط على أن يحدث ضغط من الآخرون على الشراء مستقبلاً ليرتفع السعر.

واستمر بافيت في هجومه على العملة واصفاً إياها -وفقا لصحفية CNBC التي حضرت الإجتماع- بأنها سم فئران كما تم وصفها خلال الإجتماع من قبل أحد المليارديرات الموجودين بأنها “روث”.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

Help-Desk