أخبار الأسواقاخبار الفوركس

الدولار يتراجع خلال تداولات اليوم والين الياباني يرتفع

الدولار يتراجع خلال تداولات اليوم والين الياباني يرتفع

الدولار يتراجع خلال تداولات اليوم والين الياباني يرتفع

ارتفع الين الياباني خلال تداولات اليوم الخميس الموافق السابع من شهر يونيو لعام 2018 بعدما تراجع الين الياباني خلال تداولات يوم الأربعاء الموافق السادس من شهر يونيو لعام 2018، ويرجع ذلك الارتفاع الذي شهده الين الياباني إلى الدعم الضخم الذي حصل عليه الين الياباني، ووسط ارتفاع الين الياباني كان الدولار يتراجع بصورة كبيرة.

بينما خلال تداولات يوم الخميس الموافق السابع من شهر يونيو لعام 2018 تراجع الدولار الأمريكي، وتسبب تراجع سعر الدولار الأمريكي في تقليل التأثير السلبي نظراً لارتفاع المؤشرات الخاصة بمختلف الأسهم في القارة الأسيوية.

وسجل سعر الدولار الأمريكي في افتتاح الجلسة ليوم الخميس أمام الين الياباني عند مستوى سعر 109.95 ين ياباني، وفي منتصف تداولات اليوم سجل الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني 110.17 ين ياباني، ووصل أدنى مستوى للدولار الأمريكي مقابل الين الياباني خلال تداولات الخميس 109.86 ين ياباني، بينما كان أعلى مستوى للدولار الأمريكي مقابل الين الياباني 110.22 ين ياباني.

واستطاع الين الياباني من استغلال الضعف الحالي الموجود في مستوى صرف الدولار الأمريكي ليرتفع سعر الين الياباني مقابل الدولار الأمريكي خلال تعاملات الخميس الموافق 6-6-2018، ويأتي ذلك الارتفاع في سعر الين الياباني مقابل الدولار الأمريكي بسبب تجاهل الين الياباني للتحركات الموجودة داخل سوق الأسهم والتي تتسبب في تراجع سعر الين الياباني في السوق.

وبعد أن تزايدت التوترات التجارية الموجودة في السوق ازداد الطلب في الوقت الحالي على الطريقة الأمنة للاستثمار البديل، كل ذلك أدى إلى زيادة سعر العملة اليابانية مقابل الدولار الأمريكي خاصة في ظل الجلسة التي ستعقدها مجموعة السبع والمقرر لها نهاية الأسبوع الجاري.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

Help-Desk