أخبار الأسواقاخبار الفوركس

الدولار الأسترالي يعود للارتفاع خلال تداولات اليوم

الدولار الأسترالي يعود للارتفاع خلال تداولات اليوم بعد التراجع الذي شهده الأسبوع الماضي

الدولار الأسترالي يعود للارتفاع خلال تداولات اليوم بعد التراجع الذي شهده الأسبوع الماضي

عاد الدولار الأسترالي ، سعر صرف العملة الأسترالية، إلى الارتفاع من جديد خلال تداولات اليوم الإثنين 11-6-2018، ويأتي هذا الارتفاع في سعر صرف العملة الأسترالية مقابل الدولار الأمريكي بعد التراجع الذي شهدته خلال أخر جلستين في الأسبوع الماضي.

ويأتي ارتفاع الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي خلال تداولات اليوم الإثنين 11-6-2018 بسبب التراجع الذي شهده سعر صرف الدولار الأمريكي خلال جلسة تداولات اليوم.

هذا وقد سجل الدولار الأسترالي، سعر صرف العملة الأسترالية، أعلى مستوى سعري له عند 0.7613 دولار أمريكي، بينما كان أدنى مستوى سعري للدولار الأسترالي عند سعر صرف 0.7588 دولار أمريكي، وافتتح الدولار الأسترالي جلسة اليوم الإثنين 11-6-2018 عند مستوى سعري 0.7613 دولار أمريكي، ويشهد حالياً الدولار الأسترالي سعر صرف 0.7604 دولار أمريكي خلال نهاية تداولات اليوم.

وأثر الاجتماع الأخير لقمة السبع والذي ناقش من خلاله الأحداث السلبية المصاحبة لأزمة التجارة العالمية بعد قيام الولايات المتحدة الأمريكية بفرض التعريفات الجمركية إلى تراجع سعر صرف الدولار الأمريكي خلال تداولات اليوم الإثنين 11-6-2018.

وبالرغم من تراجع سعر صرف الدولار خلال تداولات اليوم إلا أن المستثمرين قاموا بتقبل الوضع المتوقع، وهذا ما أدى إلى التراجع الذي شهده سعر صرف العملة اليابانية خلال تداولات اليوم.

كل هذه الأسباب التي تم ذكرها أدت إلى ارتفاع الطلب من المستثمرين على العملات ذات المخاطرة الأكبر، بالإضافة إلى الارتفاع الذي شهدته مؤشرات الأسهم في القارة الاسيوية.

 

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

Help-Desk